الاثنين، ٢٢ تشرين الثاني ٢٠١٠

نداء الى كل شرفاء الوطن بقلم: تحسين التل

لا نريد مزايدات، ولا خطابات، ولا شعارات فارغة؛ نريد أن نخدم الوطن، أن نضحي من أجل الوطن، أن نزرع الوطن من شماله الى جنوبه، تلبية لرغبة سيد البلاد وولي أمرها عبد الله الثاني ابن الحسين المفدى، ورؤيته لأردن أخضر على الدوام.

لقد زاود البعض من الحركات التي تدعي الوطنية على إسم الشهيد وصفي التل، وبدأوا يتاجرون بتاريخه ووطنيته، وحبه لتراب الأردن الطهور، فعقدوا الإجتماعات، ونشروا صور الشهيد، وتحدثوا باسمه وهو منهم بريء؛ وهاهم يعلنون عن عقد اجتماعات وندوات تحت رعاية رسمية الهدف منها إحياء ذكراه العطرة بعد مرور 40 عاماً على استشهاده.

ما يهمنا نحن أبناء وصفي التل أن نلتقي من أجل الوطن، في غابة الوطن، غابة كل الأردنيين من شتى أصولهم ومنابتهم، لنعلن بلسان غير ذي عوج لكل المارقين، والمتسلقين، والإنتهازيين؛ أننا لا نطمع بأكثر من خدمة الوطن الذي نفتديه بالمهج والأرواح. التجمع سيكون في ذكرى استشهاده، يوم 28 – 11 – 2010 على طريق سلحوب – غابة الشهيد وصفي التل،

وهذه دعوة للجميع للحضور والمشاركة وقراءة الفاتحة على روحه الطاهرة، من أجل الوطن أولاً وأخيراً، ولإيصال رسالة لكل المتسلقين، والناعقين، والمخربين بأن الوطن سيبقى للجميع، ولكل من يحبه ويعشقه ويضحي من أجله.

بقلم: تحسين التل

هناك تعليق واحد: