الثلاثاء، ٢ تشرين الثاني ٢٠١٠

افضل المستشفيات في الأردن


عمان هي عاصمة الأردن ، وأنها مدينة الثقافة القديمة حيث وسائل الراحة الحديثة مزيج. المدينة مقصدا سياحيا جذابا ، وقد بنيت على سلسلة من التلال والبحر الميت الشهيرة ليست سوى مسافة قصيرة من هنا. ميزات الأردن بين مراكز الرعاية الصحية الأعلى في الشرق الأوسط والبنك الدولي صفوف أنها أفضل وجهة للسياحة الطبية في المنطقة. ويوجد في المدينة مجموعة من العيادات والمستشفيات التي تقدم خدمات جيدة للشعب.

مركز الملك حسين الطبي هي إحدى الشركات الرائدة والبارزة مؤسسة طبية متعددة التخصصات في الأردن. هذا المركز يضم خمسة مستشفيات ، ويوفر الرعاية الطبية المتقدمة للمرضى. تعيين مستشفى الحسين في 1973 هو اقدم من المستشفيات الخمس التي تشكل المجموعات. كما أنها واحدة من المستشفيات ازدحاما في البلاد ، ومجهز بأحدث التكنولوجيا الحديثة. قسم الجراحة في مستشفى تقدم أحدث تكنولوجيا العلاج مثل جراحة المناظير والغازية الحد الأدنى. الخدمات الأخرى المقدمة من العلاج الشامل التشخيصية والعلاجية للطب الباطني ، أمراض الكلى ، طب الجهاز التنفسي ، وأمراض الدم والأورام وأمراض الأعصاب والغدد الصماء ، الجهاز الهضمي الأمراض الجلدية ، وvenerealogy. المستشفى أيضا مجهزة تجهيزا جيدا والعيون ، والأنف والحنجرة ، وطب الأطفال ، وطب الأسنان والتوليد وأمراض النساء الإدارات.
تم تعيين الملكة علياء معهد القلب في عام 1983 مكرسة لتقديم العناية القلبية الشاملة للمرضى. وهو أيضا جزء من مركز الملك حسين الطبي. ويضم المستشفى وحدة العناية التاجية ، وحدة العناية المركزة ووحدة الرعاية التي تلي الجراحة. الإجراءات التي نفذت في المستشفى مفتوحة أساسا جراحات القلب وزراعة القلب. هناك مختبر في مركز متقدم أن ينفذ التحقيقات المتقدمة لا الغازية. الملكة رانيا مستشفى طب الأطفال ، جزءا من نفس المجموعة هو أول مستشفى في البلاد التي تتخصص في مجال الرعاية للأطفال. وقد تم تجهيز المستشفى بأحدث التكنولوجيا وتنسق مع المستشفيات ، من الولايات المتحدة وبريطانيا للتعاون والتشاور.
مستشفى الاردن في عمان ومستشفى الرابطة المعتمدة التي توفر خدمات الرعاية الصحية المتقدمة. وهو أيضا متوافق مع ISQua (الجمعية الدولية للجودة في الرعاية الصحية) ومعايير ايزو 9002-2000 مصدقة. المستشفى هو وجهة رئيسية للرعاية الصحية في شمال أفريقيا والشرق الأوسط. وقد دربت بعض الأطباء لا بأس به في المستشفى في أوروبا ، بريطانيا أو الولايات المتحدة. المستشفى متعدد التخصصات يقدم العلاجات في مجالات جراحة المخ والأعصاب ، والرعاية القلبية ، وزرع الأعضاء ، طب الاطفال ، وجراحة العظام وجراحة القلب والأوعية الدموية ، وجراحة المسالك البولية ، جراحة العظام وأمراض الكلى. الإدارات الأخرى في المستشفى وقسم الطوارئ ، وحدة الطب النووي ، وحدة غسيل الكلى الكلى ، وحدة تفتيت الحصوات ، وحدة العلاج الطبيعي ، وحدة العناية المركزة وقسم الأشعة.
في مستشفى إسراء هو مستشفى JCIA المعتمدين ويقع في شارع الملكة رانيا العبد الله ، مقابل جامعة Jordian المسجد. حالة الطوارئ في المستشفى هو يوم وليلة التنفيذية وأقسام الطوارئ الأكثر تقدما وتطورا في الأردن على المستويين العام والخاص. وقد وضعت المستشفيات في رقم هاتف الخط الساخن (530-0333) لطلب سيارة اسعاف في أي وقت من اليوم. وهناك تسهيلات في المستشفى على حد سواء لعملية جراحية صغيرة وكبيرة ، وأمراض القلب والرئة ، ورعاية الأمومة ، ومشاكل العظام ومشاكل في الكلى. وبالاضافة الى هذه هناك والإدارات التلقيح الاصطناعي ، العلاج الطبيعي ، والمناظير والجهاز التنفسي في المستشفى.
يقع المستشفى التخصصي في الجزء الأوسط من عمان وتعمل منذ عام 1993. التخصصات في المستشفى ناجحة زرع أجهزة خاصة لزرع الكلى ، جراحات القلب المفتوح ، لعلاج اضطرابات العضلات والعظام ومشاكل في العين ذات الصلة. قسم الطوارئ في المستشفى يعمل على مدار 24 ساعة ومجهز التكنولوجيا الطبية الحديثة.
أنشئ مركز الخالدي الطبي ، قلب والمستشفى التخصصي الشامل الخالدي الدكتور ابراهيم في عام 1978. وهو يقدم عددا من درجة عالية من التخصص الإجراءات الطبية والجراحية. ومركز الطوارئ والصدمات النفسية التي هي الجولة التشغيلية على مدار الساعة وسيارات الإسعاف وتتوفر أيضا على مدار الساعة. المستشفى يقدم خدمات الباثولوجيا ، وإجراءات التلقيح الاصطناعي ، متقدمة الخدمات التشخيصية والعلاجية ، والتلقيح الصناعي ، وخدمات طب الأسنان ولها وحدة غسيل الكلى وعيادة الألم ، ومركز العين وقسم علم الأمراض

(المقال مترجم بواسطه برنامج)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق