الاثنين، ١١ تشرين الأول ٢٠١٠

شرط وقائي • اللياقة البدنية والتغذية منتدى العيون باندا... أسود.Natural الكفيلة بالتخلص من المواد الهالوجينية

شرط وقائي من العيون باندا... أسود.Natural الكفيلة بالتخلص من المواد الهالوجينية


صورة



المواد الهالوجينية السوداء هي دائماً يفسد المظهر، وحتى أنها تصيب العديد من مشكلة مزعجة للفتيات والنساء، ولذلك تجد في مستحضرات التجميل العين توفير الملاذ الأمن لإخفاء هذه العلامات، والتي يمكن أن تعجل بالشيخوخة هذه المنطقة تظهر علامات الشيخوخة المبكرة.



ويشير الخبراء إلى أن تظهر فجوات سوداء أو علامات "باندا" ودعا لعدة أسباب، بما في ذلك تناول الحيض أو سوء التغذية، وعلم الوراثة، والتعرض لأشعة الشمس، والضغط، الأرق التدخين أو الحساسية والربو.

للحد من هذا المظهر يوصي الأطباء بحاجة إلى معالجة السبب الأول، وهناك كثير من الاقتراحات والحلول التي تساعدك على آثار هالة سوداء والحد من الرؤية:



-أهارسي الأداء في الهواء الطلق الرياضية، كما يزيد من مستوى الأوكسجين في الساهي ألوان الجلد الدم الحمراء ويكسب وردية.



-أزيهبي إلى النوم في وقت مبكر، لأن كل ساعات النوم قبل 10 الجمال مفيدة أضعافاً مضاعفة بالمقارنة مع وضع السكون بعد منتصف الليل.



-تماما التدخين أمتني، لأن النيكوتين يؤدي إلى إلقاء القبض على الأوعية الدموية، أسفر عن البشرة الداكنة الهيدروفلوروكربون تلونات ويؤدي تقليل كمية الأوكسجين في الدم، يصبح يغضب لون الجلد.

-قم بتنظيف أهارسي الخاص بك المكياج الوجه، التركيبة يغسل الوجه على أهتمي قبل النوم.



-كسب التعرض للشمس لفترة طويلة، على كل حال فليكون في نهاية اليوم، رغم أن البعض واسمحوا لنا الكريم غامضة من أشعة الشمس الضارة.



-تناول كميات كبيرة من الماء أو السوائل عصائر الفواكه الطبيعية وتجنب المواد الغريبة على الجسم والبشرة مثل الألوان الصناعية في المشروبات والأغذية والسلع المعلبة، الحد من الأطعمة والأغذية المعلبة أو المجمدة.



-شرط الاستثناء من هذه الحالات النفسية السلبية، والغضب.

-وإذا كنت تريد حقا التخلص من المواد الهالوجينية السوداء هي التي تؤثر في الأعين لديك، عليك اتباع نظام غذائي تناول الأغذية التي تحتوي على فيتامينات ألف، ب 2، التي ستعزز الحصانة الجهاز الخاص بك، وتسليط الضوء على هذه الفيتامينات فيتامين B2 الذي يساعد الجسم على إنتاج خلايا الدم كما يحفظ سلامة العينين، وهو متاح في سمك ودقيق ومنتجات الألبان والحبوب والبيض ووالسبانخ والذرة والخبز.



ويؤكد الخبير الجمال سالي الإصلاح أن مصدر المشكلة الحفاظ على خيار شرائح يضغط، عيون جديدة وشريحة بتغاميد خيار أعلاه كل عين مع الاسترخاء لمدة 15 دقيقة.

الشاي هو أفضل وسيلة للقضاء على المواد الهالوجينية السوداء تستخدم الشاي الفاتر لمدة 10 دقائق تليها مادات الشاي البارد لمدة خمس دقائق مع تجنب الإجهاد أو البدنية، والحصول على بعض النوم والأكل ما يكفي من الغذاء الصحي، الغنية بالحديد معدنية، كافة التي تساعد في تجنب ظهور فجوات سوداء تحت العين.

فإنه يمكنك استخدام العلاج منت الخضراء أيضا ووضعها في العين نصف ساعة ثم يغسل بالماء الدافئ وأطول الرموش والهاواجب، زيت الخروع واحدة من أفضل المواد الطبيعية لرعاية العيون بيرموش إذا استخدمت مع طبقة رقيقة من الطلاء الرموش يوميا كل مساء مع ماسكرا فرشاة خاصة بها، أنها تأتي مع الإعجاب تظهر النتائج في الرموش النسخ على الأقراص المضغوطة وطولها.



كما يمكنك مزج ملعقة من زيت اللوز مع ملعقة منت منقوع مختلطة يوميا حول عينيك في هذا الخليط لأسبوعين على الأقل، وبعد هذه ستلاهازين الهالات بدأت تدريجيا إضعاف، أو استخدام الكمية من البطاطا الخام في اللوحة القماشية كيس المبشرة، التهاب الملتحمة أمشاي من 15 إلى 20 دقيقة، ثم استنزاف السوائل هذين الوضعين أي الكريمات المناسبة.



ويوصي الخبراء بأن لا مكان في وجهك كل شيء تقريبا له ولا سيما في المجالات الحساسة تحت الأعين ولأنها الضعيفة، وليس تفيرتي حراس، الأرق كهذا أكثر العوامل التي تتسبب في مثل هذه المواد الهالوجينية.

التدليك ممتاز وحل ناجح جداً في التخلص من المواد الهالوجينية السوداء الموجودة أدناه عيون التأكيد على جمال الخبراء ومرافق العناية بالبشرة تدليك العين جيبا بانتظام يمكن أن يوفر لك من الهالات وتجديد خلايا الجلد حول العين، وهنا هو كيف:



استخدام الخاص بك إصبع إصبع بداية من زاوية العين، ومن ثم اضغط إلى أسفل بلطف عدة مرات، وثم استخدام أصابعك الوطنية التنقل داخل زاوية العين الخاصة بك إلى الخارج، وسوف ترى الأسود الدوائر مع الضغوط الخفيفة.

إحصائيات: إرسال الأحمر ارتفع ب-11 تشرين الأول/أكتوبر، 2010 4: 46-ردود 0-المشاهدين 7




View the Original article

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق