الأحد، ١٠ تشرين الأول ٢٠١٠

المنتدى العلمي بصمات الأصابع الوقت: إنهاء-التحقق من إذن للتحقق من الهوية

بصمات الأصابع ينتهي الوقت: التحقق من إذن للتحقق من الهوية

صورة



ونشرت في صحيفة الصنداي تلغراف "البريطانية اليوم على تقنية جديدة للتعريف بالتحقق من إذن" إذن الاختيار قد تكون وسيلة للتحقق من الهوية الخاصة بك ".

-الوقت لبصمات الأصابع أو لون العينين أو الأمن في المطارات قد ينتهي في وقت قريب، وعندما إذن هو الاعتماد على التعرف عليك والسماح لك بالدخول إلى بلد حيث قد اكتشف العلماء أن إذني كل فرد يتمتع بحجم فريدة من نوعها، وقد وضعت نظاما للفحص.

ووفقا للصحيفة تقاطع الأمل الباحثين على استخدام هذا النظام الجديد إلى التقاط صور فوتوغرافية للمأذون به نقاط التفتيش في المطارات ومقارنتها بالمعلومات حول.

الأستاذ مارك نيكسون الذي قاد فريق من الباحثين في مدرسة الإلكترونيات وعلم الحاسوب، جامعة ساوثامبتون البريطانية: "هناك هياكل ضخمة في إذن يمكنك استخدامها للحصول على قياسات فريدة من نوعها للجميع".

البالغ من العمر نيكسون أستاذ نظم بيومترية التعرف على تلبية الحاجة إلى المشكلات التي تحدث مع تقدم السن.ويضيف قائلا: "من خلال العلم وتصيب العديد من المشاكل الشيخوخة واحد التحقق من الهوية.وعندما يواجه الاعتراف، تصيب جهاز الكمبيوتر عدة مرات إلى التباس....Either الإذن الخاص بك، تورام ببطء ".

واستطالة متناسباً مع تزايد الإذن lobe.But الإذن خلاف ذلك الإذن البشرية غير مكتملة في يوم الميلاد، ودراسة Nixon.Technical أستاذ آذان كتكنولوجيا الأشعة تصوير تبديل "أنبوب الإذن قياس structures.View نيكسون أستاذ تقنية مفيدة للهوية مع المطارات البريطانية.

وهناك اختبار أستاذ نيكسون وفريقه من الباحثين الصورة 252 بأشكال مختلفة وآذان اكتشفت أن النظام قادر على التوفيق بين كل إذن على حدة في قاعدة البيانات ودرجة دقة النتائج percent.Search 99 المقدمة إلى "المؤتمر الدولي" الرابع للقياسات الحيوية.

إحصائيات: أرسل وردة الأحمر ب – 10 تشرين الأول/أكتوبر، 2010 1: 49-التغذية المرتدة 1-المشاهدين 11




View the Original article

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق