الاثنين، ١ تشرين الثاني ٢٠١٠

• على الإنترنت المحرك الصينية رائعة ومنتدى الكمبيوتر

ويقول مالك بن دينار


فقد بدأت حياتي أن تكون ساكرا العصاة... أظلم الناس يأكلون انصافهأكل الربا....Wham


الناس..........يمكنني أن أفعل القيام....No فقط ارتكبت خطيئة،... الزنا.Very


الناس من يثاشاني ماسيتي


وتقول:


يوم واحد... للزواج أنا وطفلي... أنها تزوجت وأنجبت طفلة


فاطمة. toxicity.Ahabbtha الحب قوية... وأكبر فاطمة قد الإيمان في قلبي


وقلت خطيئة في قلبي... "ربما كان راتيني فاطمة" أمسك


زجاجة النبيذ... اقترب مني، وأنها قد أكملت زاوية السنتين... وكان الله


Assistance…. وكلما كبرت فاطمة الإيمان أكثر في قلبي....And عندما تقترب من


الله خطوة....وكلما قالت أنها تسحب بعيداً ببطء من الآثام...


أكملت حتى سن الثالثة من العمر فاطمة



اكتملت... توفي 3 سنوات فاطمة

وتقول:


انقلبت أسوأ مما كنت...ليس لدى أي الصبر عند المؤمنين ما يعزز لي على


البلاء... حتى ذهبت إلى أسوأ مما...وتلاعب بي الشيطان... حتى الأيام


أنها بلدي شيطاني:


لتسكرن اليوم الكفاح من قبل عميل سري مثل من قبل!


فإنه يحدد أن عسكر والعزم على شرب الكحول، ظللت كل ليلة شرب المشروبات والمشروبات


ثم شعرت بأحلام تكازيفني... حتى يمكنك مشاهدة تلك الرؤية


شعرت أظلمت يوم القيامة وقد ح....And تحولت إلى البحر لإطلاق النار... الأراضي ويزلزلت...


وقد اجتمع الناس إلى يوم القيامة... تدفقات الناس.And... موجات.And... أنا وأنا بين الناس


واسمع أن تدعو لأن الابن لأن....Go للجبار

وتقول:


أعتقد أنه نظراً لأن هذا قد حولت إلى سواد الخوف

بالنسبة الجبار الانتقال حتى سمعت أن تدعو اﻹسﻻمي...

وتقول:


اختفاء الناس من حولي (هذه الرؤية) وكان لا أحد في أرض المعشر....Then رأيت


ثعبان الصلبة جداً كبيرة فتح فمه هو grammar.Then جريت الأول من الخوف


وعثر على رجل يبلغ من العمر ضعيفة...


فقلت:


اه: أنقذني من هذا الثعبان


أنها بلدي... يابيني.Soft لا تستطيع، بل تدفع في هذا المجال قد يمكنك البقاء على قيد الحياة...


ثم يتعارض مع ظهري ثعبان، والعثور على الرصاص على وجهي... أنا أجاب: آهيرب من

لاسكوت الأفعى في إطلاق النار


حتى عدت إلى الذروة من ثعبان القادمة


حتى عدت إلى المسكين وقلت له: بالله أنجدني يمكنك حفظ لي... الحالية المتساهلة.Fabki...


وقال: أنا ضعيف كما ترون لا نستطيع أن نفعل أي شيء ولكن الدفع نحو هذا الجبل قد يمكنك البقاء على قيد الحياة


ثم جريت إلى الجبال، رأيت ثعبان سيختافني الجبلية صغار الأطفال هم من الأطفال استمعت إلى


الجميع يصرخون: "يا فاطمة أدركي أباك أدركي أباك"


وتقول:


ابنتي، علمت أن أنها... أنه يقول أن ابنتي مات الذين تتراوح أعمارهم بين 3 سنوات


تينجدني الموقف


واستغرق يدها اليمنى......... دفعت الثعبان من ناحية.Left وأنا بشدة مقتل


خوف


ثم جلست كما كانت جالسة في الحد الأدنى من الحجر
Π
Π
وقالت لي يا ملائمة


يناير لأولئك الذين يعتقد أن قلوبهم إلى الله تخشا


وتقول:


يا بلدي....You أخبرني عن هذا الثعبان!!


يمكنك أن كبيرث سيئة ونيميث حتى تقريبا يأكلك الخاصة بك....Either تعرف أبي


إرجاع الحد الأدنى الأعمال التجارية في يوم القيامة مجسمة...؟


وتقول: هذا الرجل الضعيف وقال أن العمل الجيد... وقد.You واوهنث حتى بكت


أجل، يمكنك القيام به للقيام بشيء


ويوجد لديك لا أنا أنجبيتني الصغيرة هناك شيء تفيد لك


وتقول:


ثم استيقظت من نومي وأنا أصرخ: قد الرب....May يا رب، "نعم"


يناير لأولئك الذين يعتقد أن قلوبهم إلى الله تخشا


وتقول:


واغتسلت وخرجت لصلاة تريد فقط، والعودة إلى الله


وتقول:

دخول المسجد عندما يقرأ الأمام الآية نفس


يناير لأولئك الذين يعتقد أن قلوبهم إلى الله تخشا


ذلك هو مالك بن دينار من أئمة


تشتهر بلده أنه كان يبكي ليلة..........Says


إلهي أنت وحدك الذي يعلم سكان الجنة سكان أي اثنين أنا


يا الله رب السماء وجعل لي من الحريق


وواصل مالك بن دينار واشتهر له أنه كان يقف على باب كل يوم ويقول المسجد المعلنة:


عزيزي الرقيق وكالة الفضاء الإيطالية لحساب ملك....Dear الغافل، عد إلى ملك...


عزيزي الرقيق الهارب لحساب ملك... يوناديك.Molak بالليل واليوم يخبرك


من أحضر لي شبرا التودد له ذراع واحدة، وإحلال الذراع قد التودد له بيعها،


ويسير هرولة عطيته باتاني


اسأل المباركة وتعالى إلى ترزكونا
فقط من


وهناك لا آلة إلا أنت óèíçäß... كان من الطغاة

إحصائيات: إرسال مانوش ب – 31 تشرين الأول/أكتوبر، 2010 9: 29-التغذية المرتدة 2-المشاهدين 20




View the Original article

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق