الاثنين، ١ تشرين الثاني ٢٠١٠

منتدى الأخبار • الأضحى يوم الثلاثاء 16 نوفمبر الفلكية

صورة


الدكتور صلاح محمد محمود، رئيس المعهد الوطني للعلوم الجيوفيزيائية، بحوث الفيزياء الفلكية هذا الشهر 1 كانون الأول/ديسمبر من السنة الهجرية الحالية 1431 يوم الأحد القادم سوف يكون النمو الأسى، أن تكون أيام عيد الأضحى يوم الثلاثاء، 16 تشرين الثاني/نوفمبر.



اليوم، الأحد، القمر الجديد شهر كانون الأول/ديسمبر سوف تولد مباشرة في 6 و 52 دقيقة ظهرا إلى مدينة القاهرة يوم السبت "في الأفق".



الهلال الجديدة ستبقى على رؤية "السبت" بعد غروب الشمس في ذلك اليوم على مكة المكرمة لمدة 4 دقائق، في المدينة لمدة 3 دقائق في القاهرة الهلال المنقولة مع غروب شمس ذلك اليوم الذي لا يمكنك مشاهدته.



في العربية معظم العواصم والمدن و "الهلال الإسلامي" لا يزال بعد غروب الشمس لفترات تتراوح من "1-18 دقيقة"، حيث بعد غروب الشمس في لاجوس 18 دقيقة وداكار لمدة 17 دقيقة، نواكشوط لمدة 15 دقيقة، والخرطوم 9 دقائق وعدن 8 دقائق، وجاكرتا 7 دقائق، مراكش، خمس دقائق، وفي مكة المكرمة وكوالا لمبور 4 دقائق وفي فاس والرياض لمدة دقيقتين، طرابلس، ليبيا، وأبو ظبي دقيقة واحدة، في المنامة، الدوحة، دبي، مسقط، تفقد القمر مع الشمس من ذلك اليوم.



دقائق "سايارب القمر" قبل غروب الشمس في ذلك اليوم في الخرطوم ب 8، في طهران ب 6 دقائق وبغداد 4 دقائق وتونس في دقيقتين، في الجزائر، والكويت وعمان والقدس وكراتشي في دقيقة واحدة.

إحصائيات: أرسل وردة الأحمر ب – 31 تشرين الأول/أكتوبر، 2010 8: 51-التغذية المرتدة 2-المشاهدين 17




View the Original article

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق