الاثنين، ١١ تشرين الأول ٢٠١٠

منتدى الصحة الفوائد الطبية • البابونج والجمالية

البابونج فوائد صحية وجمالية

صورة


زهرة البابونج أو "الكاموميل" من الأعشاب الطبيعية أكثر في مستحضرات التجميل الحديثة حيث يجمع بين
الصحة والمنافع الجمالية، والحقائب البابونج المتاحة في الأسواق في صورة مثل أكياس الشاي، أو يمكنك شرائها من التارين.
والتخفيف من الاستخدامات البابونج الشعر ولا سيما إعطاء الشعر أشقر الشعر فلاش بارد براقة، ويمكنك اتباع بعض الخطوات للحصول على أفضل نتيجة لتخفيف بالساريخ الشعر:
* فرغي كيس البابونج في لتر من الماء النقي.
* وضع المزيج على النار لمدة 2/1 ساعة حتى الغليان.
* دقة تغسل غارقة بالشامبو الشعر ثم أشتافيه الخاص بك.

الرصيد المتبقي جلد الدهنية
ووفقا للجلد الدهنية التنظيف البابونج حيث الزيوت في أن يحل الإفرازات الدهنية والتخلص منها، وتعمل على تليين البقع السوداء الصغيرة التي غالباً ما تظهر في الجلد الدهنية.
البابونج أنظف يتألف من زبد الكاكاو وزيت اللوز للنفط كاموميل، لإعداد كميات كبيرة من البابونج تنظيف وضع 40 غراما من زبد الكاكاو ومن 10 نقاط من بندقية عيار 85 وزيت البابونج من زيت اللوز.
النفط قد أعدت ذوبان زبدة الكاكاو على النفط النار هادئة، اللوز، ثم قم بإضافة إلى أنه مع ذلك الحين المستمر، إضافة التقليب زيت البابونج مع استمرار التقليب.
وبعد ذلك يقوم بتعبئة محلول في زجاجة مغلقة؛يستخدم محلول كمية بسيطة من أنه في أجزاء مختلفة من الوجه والعنق وتدليك للعمل مع متناول الجلد حركة دائرية.
وما زال محلول الوجه واضحة مع قطعة القطن الرطب مع المياه الدافئة، متبوعاً بمسح الوجه مرة أخرى مع القطن مبللة بالماء البارد لتشديد الجلد.

مفيدة للجلد
يمكنك أيضا العمل حمام البابونج أفضل حمامات الجمال، وتهدئة الأعصاب، وهو دائماً الاسترخاء، إضافة إلى حمام الماء ويفضل أن يكون ذلك العمل أسبوعيا أن يلطف وتجميل الجلد.
إذا كان لديك مشاكل مع الجلد الجاف وافرازات قشرية صغيرة مثل النخالة، وهذا يتطلب أن يغسل الجلد وأفضل شيء هو غلى البابونج أو فرك الجلد بالنخالة المياه بعد أن تقوم من النوم في الصباح.
إذا كنت تعاني من مشاكل مع العيون ويبدو عليها التعب والتعب، يمكن التخلص من هذا المظهر بيترتيب العين وأراهاثما حمام البابونج بمزج 100 غرام من الماء وورد مع 100 غرام من منقوع البابونج وأستاملي خليط من عيون ككمادات.
هنا طريقة أخرى للعمل بضغط البابونج: ممتلئ حفنة من أيدي في وعاء أو "البابونج كأس كرة القدم" بمبلغ 570 مل غلى المياه ثم تغطية الوعاء وتترك لمدة 20 دقيقة، ثم تصفية المينكا، تستخدم يضغط القطن عن طريق قطع أو الشاش الطبي.

الجلد كالهارير
وكالهارير الجلد الناعمة العسل لك هذا السحر الكاموميل (البابونج):
المكونات:
-كوب البابونج المجفف
-4 ملاعق الطعام العسل
-1 كوب الحليب
-8 ملاعق جنين القمح
الطريقة:
-امتصاص البابونج في الحليب لعدة ساعات، ثم جفيها السائل أهاتفزي.
-اليوم وأنا القمح والحليب وناشط.
-أستامليت الجلد، الباقي في أوضاع زجاجة، يحفظ في الثلاجة لمدة أسبوع.

تهدئة حمام
البابونج جمال الحمام حمام أفضل، واستحقاقات التهدئة وتهدئة، ومخططات الجلد والأعصاب ويزيل من الانكماش الاسترخاء، هنا في كيفية إعداد والموستارده البابونج الحمام.
المكونات: 8 ملاعق موستارد powder.8 ملاعق من كاموميل الزهور dried.1.15 ل الغليان.
إعداد: وضع الزهور في إناء البابونج، وصب الماء المغلي فوقها، ثم يسخن وعاء لمدة 30 دقيقة، ثم إضافة إلى الحريق، وتترك لمدة ساعة واحدة للحصول على مركز منقوع، ثم المينكا التي تمت تصفيتها، بالإضافة إلى مسحوق الموستارد مع التقليب حتى يذوب مساحيق، إضافة محلول ما يعادل هذا المبلغ التعب مياه الحمام 570، مدة الحمام 15 دقيقة، وكان الحمام الحمامات تمكين جداً ونشاط مربح وحيويته، ومفيدة خصوصا القضاء على البرد في البداية.

الشفاء من الإصابات
وأطباء الصحة أكدت أن فعالية في تخفيف البابونج النبات الأم الحيض، ويساعد على طرد الغازات المتولدة في الأمعاء، والأعصاب، والمعاملة والقرحات المعدية، علاوة على ذلك، يمكنك استخدام عنوان القصبات أبخرة البابونج والصدر الرئوية.
وكان هناك بعض الدراسات العلمية أن يساعد البابونج في علاج الأمراض الجلدية، والاستنشاق البخار كاموميل لعلاج التهاب الجيوب الأنفية، لأن له إمكانات كبيرة في القضاء على جميع الجراثيم الموجودة خلال البابونج قصيرة كما يساعد على الشفاء بسرعة، حيث أونهيليد مادة نشطة هو الازلين كسب تأثير البابونج الأحماض الدهنية عبد الشافي وهو يتضمن غير مشبعة.

إحصائيات: إرسال الأحمر ارتفع ب-11 تشرين الأول/أكتوبر، 2010 4: 55-ردود 0-مشاهدات 5




View the Original article

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق