السبت، ٢٣ تشرين الأول ٢٠١٠

منتدى التنمية البشرية ومسألة • سيلفماناجي تكشف عن الشخصية الخاصة بك.... الحاجة إلى التحكم في أنفسهم وخيار صعب

مسألة الكشف عن الشخصية الخاصة بك...... إذا تأكد من غاب


رحيم...

صباح الخير~~ مسايكم فرح × فرح





لإعطاء الهروب....؟؟؟؟

فإنك ستتلقى مطالبة للطائرات قرب
إنقاذ الطائرة التي تحتوي على 5 ركاب ومظلة واحدة
جو مشحون بالخوف والترقب... جميع الركاب التي تتطلب المساعدة لك باختيار من الهروب تستحق عليها

هذه أستغاثاثم:...


قبطان الطائرة
أنا آب لأربعة اﻷطفال،، وقد تم الإبلاغ عن سيأتي بعد ذلك بشهر، أمهم لي الحب جنون الصغيرة، أسرتي، لا على ثاتاجني الأصل سواي، يرجى فهم موقفي... أنا حاولت إنقاذهم وفشلت... حرق كل محركات الطائرات... ونحن جميعا يموتون خلال دقائق.ثلاثة أيام وأنا في الغلاف الجوي من بلد إلى آخر، إلا ساعة وسوف تكون مع عائلتي... أنهم ينتظرون هيداياي الآن...!من فضلك "... ب" معنى أن الأب.


--------------------------------------------------------------------------------

المرأة الحامل
أنا في الشهر الثامن، والشهر، وسنكون اثنين...! لقد اثنين بالفعل، فهم حالتي... لقد اثنين...! الجنين يكون مذنبا بحرمانه من الحياة...؟وأنا أهادانه... لا تستحق الهروب حزم هذا.؟نتاب... لإعطائها الحياة، لا نعطي هذه الحياة.!الرجاء... إبلاغنا تبحث جميع عن حياتهمابحث عن حياة شخصين!.أخترني.


--------------------------------------------------------------------------------

الجراح
وكنت في طريقي إلى مستشفى لإجراء جراحة في القلب غدا... فهم هذا الشعور المرضى الانتظار بالنسبة لي... لا أحد قادر على إجراء عمليات معقدة كهذه سوايأعتقد أن مئات المرضى الذين ينتظرون بشغف لي...التفكير عشرات من الأطباء الذين سيتولون لي علم يخدم البشرية.الحياة لا مصلحة لي الكثير من الاهتمام للمرضى الذين ينتظرون بشغف لي.عليك العمل كبيرا إذا أختيرتني.


--------------------------------------------------------------------------------

فيما وراء البحار
يااااه حياة طويلة أقسى تغاربت قليلاً من الحياة لا تأتي فقط من القرى النائية، التي كانت قبل عشرين عاماً قرب لي الآن، كل هذه السنوات إذا لقد أتيت....ما هو أصعب مما ينكر الصفحة الرئيسية... تأتي يستكوبلك هذا الوطن من جديد... ديبريفيد حياة!.ساعات فقط! تخيل بعد ساعات الانتظار كل هذا الوقت وساعة واحدة من اجتماع أهابتي ثارمني... "أبي..." MOM... تعكف الأخوة الذين تركوا... وكان أصدقائي والأزقة التي يشغلها صرخات على الشباب.صدقوني أنا أنهار.تبديد جميع احلامي بتلبية الإرادة إذا تخيترني.


--------------------------------------------------------------------------------

رضيع (9 سنوات)
أنا الصغيرة، جميعهم قد حاولت الحياة عرضاً وطولاً، وجابوا دهاليشا، وأنا في البداية، الأمل في ويبالغاد ويبالفره طموحة وومملوءه I.But مشرق هناك أنا التشبث الحياة؟أخترني ولا ثارمني غدي.



--------------------------------------------------------------------------------


الآن...
وبعد الاستماع إلى نداءتهم وأستغاثاثم...
ف لنعطيه فقط الهروب من...؟؟
وخيار الاختيار الخاص بك...
قف مع نفسك بصدق....Less من الأغلبية ستختار....Then ترتيب بقية بحقهم في الحياة للرأي الخاص بك.
لا تبدو لاختبار عابرة مثل اختبار نفسي....Not....Reincarnation تماما الدور....Imagine تلك تنبيه تبارك....Imagine صرخات والانضمام إلى الحياة....And سوف يقرر لاختيار... يجب أن تختار.And.
اختياراتك ستحدد من أنت...؟And كيف تظن...؟
وهذا اختبار نفسي.............يجب أن تختار من سينجو..........And تنظيم بقية المنظور الخاص بك من أهمية الحياة............
يمكن أن أي من أنت تعرف بتجارب الشخصية من خلال اختيارك الأولى اختار...

إحصائيات: بعث بها دي هوا الخاص بك حظاً سعيداً يا قلبي-21 تشرين الأول/أكتوبر، 2010 11: 42-التغذية المرتدة 2-آراء 67




View the Original article

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق