الجمعة، 15 تشرين الأول، 2010

اخر اخبار حالة الطقس في الاردن

اليوم:
يطرأ انخفاض  على درجات الحرارة، مع بقائها أعلى من مُعدلاتها لهذا الوقت من العام بحوالي3- 4 درجات مئوية، ويكون الطقس حاراً نسبياً في المناطق الجبلية والداخلية، وحاراً في مناطق الاغوار والبحر الميت والعقبة، بالاضافة للمناطق الصحراوية في جنوب وشرق المملكة، وتظهر كميات من السُحب على ارتفاعات متوسطة وعالية، الرياح تكون ما بين جنوبية غربية الى شمالية غربية، مُعتدلة السرعة.
ليلاً :
يكون الطقس مُعتدلاً بوجه عام في مختلف المناطق، ودافئاً نسبياً في منطقة البحر الميت والعقبة ، الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة.

و يُتوقع أن تُسجّل درجة الحرارة العظمى َّ شرق العاصمة عمان 32درجة مئوية ،بينما تنخفض في ساعات الليل إلى 17درجة مئوية


الأحد, 17 تشرين الأول, 2010
نهاراً :
يطرأ إنخفاض   على درجات الحرارة بحيث تُصبح حول  مُعدلاتها لهذا الوقت من العام، ويكون الطقس خريفياً معتدلاً في المناطق الجبلية وخريفياً عادياً في المناطق الداخلية، وحاراً نسبياً في مناطق الاغوار والبحر والميت والعقبة، والمناطق الصحراوية في جنوب وشرق المملكة ، وتظهر كميات من السُحب على ارتفاعات مُختلفة بحيث يتحول الطقس الى غائم جزئي في بعض المناطق، الرياح متقلبة الاتجاهات، تتحول أحياناً الى شمالية غربية، خفيفة الى مُعتدلة السرعة .
ليلاً:
يكون الطقس مُعتدلاً بوجه عام في مُختلف المناطق، ومائلاً للبرودة في السهول الشرقية، الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة.

و يُتوقع أن تُسجّل درجة الحرارة العظمى َّ شرق العاصمة عمان 27درجة مئوية ،بينما تنخفض في ساعات الليل إلى 20درجة مئوية

الاثنين, 18 تشرين الأول, 2010
نهاراً:
يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة بحيث تُصبح أعلى من مُعدلاتها لهذا الوقت من العام ب 3 درجات مئوية ، ويكون الطقس حاراً نسبياً في المناطق الجبلية والداخلية ، وحاراً في مناطق الأغوار والبحر الميت ، العقبة ، المناطق الصحراوية في جنوب وشرق المملكة ، الرياح جنوبية شرقية  مُعتدلة السرعة .

ليلاً:
يكون الطقس مُعتدلاً بوجه عام في مُختلف المناطق ، ودافئاً نسبياً في منطقة البحر الميت والعقبة الرياح جنوبية غربية خفيفة الى مُعتدلة السرعة .



و يُتوقع أن تُسجّل درجة الحرارة العظمى َّ شرق العاصمة عمان 30درجة مئوية ،بينما تنخفض في ساعات الليل إلى 22درجة مئوية

ﻭ ﺍﷲ ﺃﻋﻠﻢ...

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق