الأربعاء، ٦ تشرين الأول ٢٠١٠

منتدى الاخبار • الجمارك تضبط أجهزة كمبيوتر مهربة على حمير

[size=150]ولا أنتي ولاغيرك ولاحتى السنين السود..
تخلي دمعتي تنزل على خدي ألملمها...

أنا أدري منيتك أنك تشوفيني وأنا مهدود..
ولكن اغسلي إيدك محال دموعي أذرفها...

أحبك..كنت أحبك وحبك كان لي موجود..
ولكن عشرتك للحين أنا من قلبي عايفها...

عطيتك كل ماأملك ولا فكرتي بالمردود..
وكل ماتصدميني بجرح أقول أحباب برفقها...

تقولين الخطأ وارد وأنا أقول الصبر محدود..
تقولين البشر تخطي وأنا أقول الناس عارفها...

وأنتي منتي أولهم.. ولا أنتي آخر الطرود..
ولا أنتي درس علمني عطايا القلب اطرزها...

أنا ربي هو ربك وهو الخالق المعبود..
خلق نفسي عشان أني على الصعبات اكلفها...

أنا ماني هذاك اللي إذا ضاقت عليه يعود..
أنا يالضيقه تنسفني ياإما الضيقه أنسفها
[/size
]

إحصائيات: مرسل بواسطة ايمن المناصير — الأربعاء أكتوبر 06, 2010 7:39 — ردود 0 — مشاهدات 3




View the Original article

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق