الاثنين، ١٨ تشرين الأول ٢٠١٠

• الشعر أحبك في بلدي الصمت

صورة


أحبك حبيبي في بلدي الصمت
دون أن يتحدث إليكم...
نوع بطاقة عشق أباد...
نداء ويهمش....
أشواكي داخل...
الثورة الداخلية الخاصة بك الحب...
ونبض الحي...
وأتساءل....
عندما سألنها؟...

صورة

إسكات أشواكي، نبراتي يموت...
وتتلاشى كلماتي....
واه إذا أدرك كم أنا أحبك! ....


صورة

ح ب ي ب ي
بينما ثباتك يخيرني...
سامتك ويازيبني...
اسأل؟...
لماذا لا تجعلك رجل؟...
كيف تبدأ وأنا الإناث؟….
كيغالي جرأتي أقوى؟...
اه يا حبيبي إذا أنا قارب؛ ....
مساء الجزرية الأفكار الخاصة بك...
وحتى صباح ينساني... حتى الصباح!....


صورة



لقد تلقيت من الذخيرة والأنوثة عتاد وفير....
هل تستطيع على الدخول الخاص بك المشاعر في لحظة.
لكن بريق أنوثتي...
بالذات كصعوبة في اختراق البحر خجولة.…
أريدك...
لكم جميعا أن الحفاظ على البطولة الخاص بك...
مع عقلك يريدون لك... أوهامك.By....
من جنونك... هازنك.By...
من فرهاك... خيجلك.By....
جميع الثروات الأحلام الخاصة بك....
كل أوهامك غامضة....
أريد أن نأمل أن ترويسة العنصر....
يمكنك إخفاء من الجميع......
وخفض فترة طويلة يوم لاتيت...
أنا...أنا القادمة يوم واحد!...

صورة



أليس ظلماً وضوحاً جميع الشفاه....
لي أنبهارا وإسكات شافتاك!...
وتكلم....Say... من....
بدأت Word (الحب لك)....
كم من الوقت سيملكنا الصمت؟!...


صورة


أنقذ لي حبيبي وأنا أتنفيس حبك....
ويفزا عاشق الذعر وخجلا....
العين للمنطقة المحيطة بها.…
عرض ما زالت نفسي داخل نفسك؟...
شوقي أبتك وحبي...
أو أن شخص تسلل ليهارمني مني!.....

صورة



وكيف ساكاوم بوقت طويل، وتشغيل داخل النفس؟….
مشتاقة لك....
وكم من الوقت مر وكنت التقى. ..
بالقرب من أنت؟.....
عيون أثقل السعد...
والاعين لا يتمتعون بالنوم....
أنها يا ترى الراحة عينيك؟
هل تعرف كم أحبك؟!
أوه، وإذا أدرك كم أنا أحبك!....


صورة




أينما هربت لي تايفك القادم...
أينما تذهب ترافكاني المحبة لك...
كل شيء الآن....
بعد انفجار ديما عيني...
لتغاسل النيران لونجينج...
وجدد لك بشغف...
أنا لا أعرف ما يجب فعله؟….
وسط هذا الصمت...
يا ﻻ أدركت الشوق مثلى؟….
هل ندرك كم أحبك؟...
أوه، وإذا أدرك كم أنا أحبك!....

صورة


بحبيبي...
على أن التقى بك هناك...
مستوحاة من المدينة.…
أنا متأكد من يا حبيبي......
متى عيني أمام عينيك....
سيميلكني الصمت....
بلدي يمسك 'Ll...
حذر أمشي مع بلدي المرهكوتين عيون....
من مساميره ليلى....
يمكنني أن أقول بعيني... أنا أحبك...
ولكن اسكت اللسان....


صورة

وعندما أنا وحدي....
ساند...
Windows ساغالك الذاتي تبقى لي أسترا....
وسوف يغادر أبيض وأسود مثقلة بدموع نفسي......
وحصل مبلغ في الحلق....Ah....
واه من الألم الحب!......
عندما ستيناديني أحبك؟
حبيبي
آخر ناديني الحد الأدنى من ال بي بي سي...
هو أي مسار يمكنك يؤدي ديربي
يا حبيبي مرة واحدة لبلدي اليوم الحب!...
يا حبيبي وأحيي إلى قلبي...


صورة


يا حبيبي...
أنا هناك حيث تمتلك أصعب حدوداً للطريقة الخاصة بك...
بحيرة وارتمى الأحمر التنبيه...
أحياناً أنا أعمق من بعد العمق...
طار هناك.......
في عالم الخيال...
الأوراق المالية في الاعتبار.…


صورة


يا بلدي أفجره شكات الحب... الدموع.Brought...
مجنون... حنيناخطوط
تخرج لك قصائد وإشعار نابضة بالحياة... الحب.
ولكن عندما الحب؟....
وإننا يميلكنا الصمت...
فيلا ليت أعرف يا حبيبي......
كم أحبك!..............
كم أحبك!..............
وإذا أدرك كم أنا أحبك!....


صورة

إحصائيات: أرسل عن بارد – 17 تشرين الأول/أكتوبر، 2010 5: 57-ردود 0-المشاهدين 49




View the Original article

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق