السبت، ٢٣ تشرين الأول ٢٠١٠

• قصص والروايات برمتها ريش الطيور أو الاحتفاظ باللغة الخاصة بك.

يا ابن آدم لك ما ملك الموت وكنت نائماً في مرحلة الغسل؟
ويدعو لك ويقول
يا ابن آدم حيث سماك ما أسماك
أين للتكبير أو التصغير في آماك
أين اللسان ما أخيرسك
حيث جيدة ما الآخرين ريك
حيث المالك ما أفكرك
إذا قمت بوضع في نادي قبر الملك
يا ابن آدم جماتك الحد الأدنى الحد الأدنى التي تم جمعها أو
يا ابن تركيتك الحد الأدنى الحد الأدنى آدم اليسار أو
وقد أعد للموت يا ابن آدم أو توفي آجلتك
يا ابن آدم من الغبار وأنا عاد إلى الأرض
خرجت من الأرض بلا خطيئة ولقد عدت إلى الأرض وجميع الآثام الخاص بك
إذا بتمرير الناس لك، وتقبل رفع مساء الليلة الأولى سابا يوم القيامة
ليلة ﻻ تأذن فجر
لا أقل الصلاة اليوم حيا بلال
الصلاة المنتهية
العبادة المنتهية
وقد تسبب هذا إيسرافيل
gonna العظام النخيره
gonna الناصرة اللحوم
الانفصال القضائي الوطني من بين يدي الله، رب العالمين
الله يقول، ونفخ فاجماناهم صور جمع
ويقول أيضا: وأنها لم تترك لهم هاشرناهم أي شخص
عندما يمكنك قبول في اﻷول يوم من القبر الخاص بك
يطلب مالك الملك و "ملك الملوك" يقول لك
يا ابن آدم عاد إلى تركوك التربة
دفينوك إذا بقيت معكم ما نفوك
وإلا يترك الحي الذي لا يموت
يا ابن آدم تواضع الله رفع وينمو له الله
عبدي أتاتنا فكاربناك
و أسيتنا فامهيلناك
إذا عدت إلى لنا ثم كوبلناك
أنني أشعر بالبشرية، وفي نبأ عظيم ساحة
إنشاء وعبادة الآخرين
أرزاق ويشكر سواي
الجمعيات الخيرية إلى بلده العبيد وعلى الشر إلى تصاعدي تنازلي
عتاب منها تشغيل المكفوفين، وكانت غنية
يتباغادون و لي بالماسي فقراً شيئا إلى
عاد منهم من ناديث القريبة
وبعد هذه ناديث البعيد
کاروان أهل أبادتي
إيه إيتش إل بفضل أهل زيادتي
الناس تأتي AHL أنا مغرم
إيه إيتش إل ماسيتي لا أكونثم من راهماتي
طابا وأنا أحب التوبين وأحب الميتثرين هابيبهم
وإذا ما يتوبوا الطبيب أنا
أبيتليهم الشرور لاثرهم من الخطيئة وسين
حسن 10 مرات وأكثر
سيئة في النوع وإزالة
أنني أشعر بالأم عراف عبادي، تم إنشاؤها بواسطة
نسأل الله أن لي وتعطيك نتيجة طيبة

إحصائيات: إرسال الأحمر ارتفع ب-19 تشرين الأول/أكتوبر، 2010 9: 38-ردود 0-المشاهدين 24




View the Original article

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق