الأربعاء، ٢٠ تشرين الأول ٢٠١٠

منتدى الأخبار • القمر يضيء 13 ساعة يوم الجمعة القادم

القمر يضيء 13 ساعة يوم الجمعة القادم


صورة



يضيء القمر الكامل (الصيادين القمر) في السماء ليلة الجمعة المقبل المملكة وتحويل تقريبا نهاراً وليلا لإظهار الأرض أضاءت نمط مميز، والذي يضيء في السماء لساو 13 5 دقائق.

وهي كالقمر الفلكي عماد مجاهد فجر الجانب الشمالي الشرقي من السماء في 54 ر 5 بعد الظهر يوم الجمعة 22 من هذا الشهر: وضح النهار، وسوف تظهر سطح قمر والإضاءة كبيرالهاجم بدر، عندما عاليا في السماء بعد عدة ساعات من شرخ ينتشر ضوء القمر على الأرض المميزة، يضيء ليلا ونهارا الناس يشعرون كما لو كانوا في ساعات النهار، ثم ملكة جمال القمر في 59 ر 6 من صباح أمس، ليصل القمر قد سطع السماء لساو 13 5 دقائق ليلة طويلة نسبيا للقمر خلال القمر الكامل.

وبين مجاهد يظهر البدر في ليلة الصيادين عالية في السماء، عمودي تقريبا، في الحديث عن هذه الظاهرة إلا في نصف الكرة الشمالي، وبعد شهر قمري واحد من اعتدال مباشرة وخريف هذا العام في 23 أيلول/سبتمبر الماضي، مع القمر في السماء العالية والمسمى (الهاسادين القمر).

ولاحظ الصيادين هذه الظاهرة منذ العصور القديمة التي كانت تستغل إضاءة قدرة القمر ليلة صيد الأسماك مميزة لمشاهدة فريسة، وعلماء الفلك وبعد ذلك أطلقت على هذا المساء (الصيادين القمر).

إحصائيات: مرسل بريد ارتفع الأحمر – من 20 تشرين الأول/أكتوبر، 2010 2: 22-ردود 0-مشاهدات 12




View the Original article

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق