السبت، ٣٠ أيار ٢٠٠٩

منتديات انا الاردن

بالتأكيد … كثيره هي المنتديات التي تعج حركه وضوء …

ولعل الحديث هنا سوف يقتصر عن منتديات (أنا الأردن) فمن العنوان يُخيل لك انك بسماء .. وفضاءات الأردن الذي ينبض وفاء لرسالته , التي قاد مراحلها اجيال من بني هاشم , حاملي مشاعل النور من بطاح مكه الى ثرى الأردن بلد الرباط … والحشد …

نعم منتديات (أنا الأردن) … صوره لكتابات ترتقي ورسالة الأعلام الأردني المميز بفهم المرحله والمعطى , وهي صوره لشيء من فضاءات الفكر وفي كل ابوابه … في باب الثقافه والسياسه والمقال والقلم وغيره من ابواب لابد من الدخول الى معالمها لتدرك انه يوجد شيء يستحق القراءه وشيء … يسير وفق معادلة حماية مكتسبات الوطن قياده وتراب ومؤسسات …

منتديات (أنا الأردن) فضاء رحب من الكلمه الصادقه وطروحات لكثير من كتاب الأردن البارزين بالمقاله والرؤيا والهدف في كل كتاباتهم تستهويك قراءة شعراء الوطن والمهجر … وقراءة خطاب المثقفين الجدد وكتاب المقاله والرد الأخلاقي … وتستهويك كلمات كل أفراد المنتديات انها تسعى للأفضل وفي سبيل النهوض … بما يمكلكون من حب الوطن الى ماده بين قارئ الشبكه .. التي تميزت بوضوح الرساله لكل منتدى يشرق بأطلالته … بين كثير من المنتديات …انه سوف يكون الأفضل عندما يتاح له فرصة إثبات الذات …

منتديات (أنا الأردن) انما هي منتديات جاءات من فضاءات (كل مُددننا الأردنيه …وعلى رأسها عمان التي سكنت كل أفكارنا نحن اسرة المنتدى ) …

عمان التي احبها كل اجيال البناء بهذا الوطن لما تتمتع فيه من حس … بالموجود

وتتمتع فيه من معرفه بذات المكان القديم … من تراثها القديم حيث القلعه … والمدرج الروماني وكل أزقتها وشوارعها ومساجدها وكنائسها …

هي دعوه بقراءة واقع منتديات (أنا الأردن) …. بكل ألق

فهي بحق تستحق القراءه لكامل نصوصها وكامل ابداعات زوارها ومشرفيها ….

منتديات (أنا الأردن) … دعوه صادقه لمن يريد فهم رساله الوفاء للوطن على وزن الأبداع والتقدم والنماء

الرابط …

http://www.AnaJordan.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق